دخل المهاجم الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي في خلاف جديد مع مدربه روبرتو مانشيني، ما قد يعجل برحيله عن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم.

وذكرت تقارير صحفية أن مشادات كلامية عنيفة اندلعت بين المدرب الإيطالي وبالوتيلي بعد تدخل قاس من الأخير على زميله سكوت سينكلير خلال التمارين التي تأتي عشية مباراة سيتي مع واتفورد في الدور الثالث من مسابقة كأس انجلترا.

وكشفت صحيفة "مانشستر ايفنينج نيوز" أن بالوتيلي أثار حفيظة مانشيني بعد التدخل القاسي على سينكلير، فركض نحو مواطنه واحتك معه، وحاول أن يرميه أرضاً قبل أن يتدخل الطاقم الفني ويبعد الرجلين عن بعضهما.

وأضافت بعض التقارير أن بالوتيلي غادر التدريب غاضبا بعد هذا الخلاف الذي يتوقع أن يدفع باللاعب المثير للجدل إلى الرحيل عن مانشستر سيتي.

وتأتي هذه المشادة بعد أيام على إعلان مانشيني استعداده لمنح مواطنه فرصة جديدة للعب مع الفريق إذا اثبت المهاجم الإيطالي أنه يستحق هذه الثقة الجديدة.

وفي سياق منفصل، استبعد مالك ميلان ورئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني، التعاقد مع بالوتيلي خلال المستقبل القريب، مؤكدا أن "ماريو لا يقنعنه كرجل"، في إشارة إلى سلوك بالوتيلي غير المنضبط مع فريقه السابق إنتر أو فريقه الحالي.

وكان بالوتيلي تسبب في أزمة حين كان يلعب لإنترميلان بعد أن نشر على الإنترنت صورته بقميص الجار ميلان، وهو ما اعتبر تمهيدا لإنتقاله للروسونيري في المستقبل قبل أن ينفي برلسكوني ذلك.