يصر إنتر ميلانو الإيطالي على ضم قلب دفاع مانشستر يونايتد، وقائده الصربي نيمانيا فيديتش، وذلك بحسب ما كشف مدير أعمال اللاعب.

وينتهي عقد فيديتش مع يونايتد الصيف المقبل، ورغم تأكيد مدرب "الشياطين الحمر" الأسكتلندي ديفيد مويز بأنه يرغب في المحافظة على مدافعه البالغ من العمر 32 عاما، فإن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق حتى الآن من أجل بقاء اللاعب الصربي في "أولدترافورد".

وارتبط اسم فيديتش بانتقال محتمل إلى عدة أندية إيطالية أخرى، مثل نابولي ويوفنتوس حامل لقب الدوري والمتصدر الحالي، لكن سيلفانو مارتينا أشار إلى أن إنتر كان أول من أظهر اهتمامه باللاعب.

ووصف مويز قائده الصربي في تصريحات له في سبتمبر الماضي بأنه "افضل مدافع عمل معه حتى الآن"، لكن لاعب سسكا موسكو الروسي السابق يعاني منذ فترة بسبب الإصابات والإيقاف.

وهناك احتمال أن يخسر يونايتد مدافعيه الآخرين الفرنسي باتريس إيفرا، وريو فرديناند، الصيف المقبل، لأنهما وصلا إلى نهاية عقدهما أيضا، ولم يتم التطرق حتى الآن إلى مسألة استمرارهما معه.

يذكر أنه بإمكان يونايتد الاعتماد على فيديتش عندما يستضيف فولهام الأحد المقبل في الدوري، وذلك بعد انتهاء إيقافه لثلاث مباريات بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها أمام تشلسي (1-3).

ويدافع فيديتش عن ألوان يونايتد منذ يناير 2006، وخاض معه حتى الآن 287 مباراة، سجل خلالها 20 هدفا.