أبوظبي - سكاي نيوز عربية

قاد المصري محمد زيدان فريقه بني ياس لإلحاق الهزيمة الأولى بضيفه النصر بعد فوزه عليه 3-1 الجمعة في ختام المرحلة السابعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وسجل زيدان الذي كان يخوض مباراته الأولى أساسيا منذ ابتعاده عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام الشباب في المرحلة الأولى في 24 سبتمبر الماضي، هدفين متأخرين لبني ياس ليقوده لفوز ثمين بعدما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1.

وصعد بني ياس إلى المركز الثالث برصيد 15 نقطة، في حين فشل النصر في استعادة الصدارة التي كان اعتلاها العين حامل اللقب الخميس، وتراجع للمركز الخامس بعدما توقف رصيده عند 14 نقطة.

وصعد الأهلي إلى المركز الرابع بفوزه على مضيفه الشعب بثلاثة أهداف للبرازيلي أدينالدو غرافيتي والكاميروني أشيلي أيمانا والتشيلي لويس خيمنيز، مقابل هدف للفرنسي ميشال لارنت، حيث رفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة، في حين بقي الشعب عاشرا وله 6 نقاط.

وتعادل الوصل مع ضيفه الجزيرة 0-0 في المباراة الأولى له تحت قيادة مدربه الفرنسي الجديد غي لاكومب الذي حل بديلا لمواطنه برونو ميتسو، حيث رفع الجزيرة رصيده إلى 11 نقطة وبقي سابعا، وتقدم الوصل إلى المركز الثامن وله 10 نقاط، فيما حافظ العين على تصدره لجدول المسابقة برصيد 16 نقطة.