حول النصر متصدر الدوري السعودري تأخره بهدفين إلى فوز 3-2 على الشباب باستاد الأمير فيصل بن فهد في الجولة الـ12 السبت.

ورفع "العالمي" رصيده إلى ٣٠ نقطة متقدما بأربع نقاط على الهلال صاحب المركز الثاني بينما بقي رصيد الشباب عند ٢١ نقطة في المركز الثالث.

وسدد رافينيا لاعب الشباب كرة مرت بجوار القائم في الدقيقة الثانية ورد حسن الراهب لاعب النصر بكرة سددها برأسه بعد تمريرة من محمد نور بعد ثلاث دقائق.

وتلقى الشباب ضربة عندما طرد مدافعه الكوري كواك تاي هوي في الدقيقة 33 بعد حصوله على إنذارين في غضون خمس دقائق.

وردت عارضة مرمى الشباب كرة سددها الراهب في الدقيقة 37 قبل أن يفتتح مهند عسيري التسجيل للشباب بعد أن تبادل الكرة مع ماكنلي توريس في الدقيقة 47.

وبعد سبع دقائق أضاف رافينيا الهدف الثاني للشباب بعد تبادل الكرة مع عسيري قبل أن يقلص محمد السهلاوي الفارق للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 61.

وأدرك النصر التعادل بهدف البديل البرازيلي ايلتون في الدقيقة77 قبل أن ينطلق المدافع جمعان الدوسري بالكرة من منتصف الملعب ويطلق تسديدة لم يستطع حارس الشباب وليد عبد الله التصدي لها لتسكن شباكه في الدقيقة 85 ويحصل النصر على ثلاث نقاط ثمينة.

وفي مباراة اخرى فاز الأهلي على نجران بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحتل المركز الرابع برصيد 20 نقطة.
              
وجاءت أهداف الأهلي عن طريق تيسير الجاسم في الدقيقتين 29 و63 ومصطفى بصاص في الدقيقة 45 وسجل لنجران عوض خريص والبرازيلي جادسون في الدقيقتين 33 و37.
              
وتلقى الاتحاد الهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة بخسارته 2-1 أمام مضيفه الشعلة الذي حقق فوزه الأول.

وفاز الاتفاق على مضيفه الفيصلي 3-صفر بعد أن سجل بابا ويجوهدفين في الدقيقتين الرابعة و78 واحرز حمد الحمد هدفا في الدقيقة26.              
وتقدم الاتفاق الى المركز السابع برصيد 16 نقطة وتجمد رصيدالفيصلي عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر. (تغطية صحفية: عائض القاضي في الرياض - تحرير ملاك فاروق للنشرةالعربية)