أبوظبي - سكاي نيوز عربية

استدعى روي هودسون، الخميس، لاعبي ساوثمبتون جاي رودريغيز، وآدم لالانا إلى صفوف المنتخب الإنجليزي لكرة القدم ضمن التشكيلة المدعوة إلى مواجهة تشيلي وألمانيا وديا في 15 و19 نوفمبر الحالي.

ولعب رودريغيز ولالانا دورا كبيرا في البداية القوية لساوثمبتون في الدوري هذا الموسم، إذ يحتل المركز السادس بعد 10 مراحل، وهما التحقا بزميلهما في الفريق ريكي لامبرت.

ووجهت الدعوة سابقا إلى لاعب الوسط لالانا، 25 عاما، في سبتمبر الماضي، فيما استدعي المهاجم رودريغيز، 24 عاما، للمرة الأولى.

وشهدت التشكيلة عودة ثنائي ليفربول غلين جونسون وجوردان هندرسون، بعدما غاب الأول بسبب الإصابة في الكاحل، الثاني منذ كأس أوروبا 2012 في بولندا وأوكرانيا.

كما استدعى هودسون لاعب وسط آرسنال جاك ويلشير رغم غياب الأخير عن المباراة التي فاز فيها فريقه على مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 1-صفر الأربعاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة في الكاحل.

وتستهل إنجلترا حملة استعداداتها للمونديال البرازيلي على ملعب "ويمبلي" بمواجهة تشيلي في 15 نوفمبر الحالي، وألمانيا بعدها بأربعة أيام.

وتضم التشكيلة الكاملة:

للمرمى: فرايزر فورستر (سلتيك الاسكتلندي)، وجو هارت (مانشستر سيتي)، وجون رودي (نوريتش سيتي).

للدفاع: لايتون باينز (إيفرتون)، وغاري كاهيل وآشلي كول (تشلسي)، وكيران جيبس (آرسنال)، وفيل جاغيلكا (إيفرتون)، وغلين جونسون (ليفربول)، وفيل جونز وكريس سمولينغ (مانشستر يونايتد)، وكايل ووكر (توتنهام).

للوسط: روس باركلي (إيفرتون)، ومايكل كاريك وتوم كليفرلي (مانشستر يونايتد)، وستيفن جيرارد وجوردان هندرسون (ليفربول)، وآدم لالانا (ساوثمبتون)، وفرانك لامبارد (تشلسي)، وجيمس ميلنر (مانشستر سيتي)، وجاك ويلشير (آرسنال)، وأندروس تاونسند (توتنهام).

للهجوم: جيرماين ديفو (توتنهام)، وريكي لامبرت وجاي رودريغيز (ساوثمبتون)، وواين روني وداني ويلبيك (مانشستر يونايتد)، ودانيال ستاريدج (ليفربول).