أبوظبي - سكاي نيوز عربية

أرجع الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي خسارة فريقه على ملعب ريال مدريد 2-3 في مستهل لقاءات الفريقين بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا إلى التراجع بشكل زائد للخلف، وكذلك ارتكابه للأخطاء.

وقال مانشيني عقب اللقاء المقام بملعب سانتياغو برنابيو: "كان أمرا عجيبا، علينا أن نعدل من هذا الوضع لأننا أحيانا نتراجع بشكل غريب إلى الخلف ونترك الفرصة للمنافس للاقتراب من منطقة جزاءنا. كنت أريد أن ندافع لكن ليس بهذا الشكل في الشوط الثاني، وبدون أخطاء، وهو ما لم يحدث".

وأوضح "يمكننا الخسارة أمام فريق بحجم ريال مدريد لكننا خسرنا في ثلاث دقائق" في إشارة إلى تفوق الفريق بهدفين لهدف حتى الدقائق الخمس الأخيرة من عمر المباراة.

وحول تحمل الحارس جو هارت للهدف الثالث الذي سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال "لا أعلم ماذا حدث لكي يدخل الهدف الثالث. خطأنا كان التراجع بهذا الشكل للخلف لكننا رغم ذلك لم نعرقل مسار الكرة لتواجه هارت بشكل مباشر".

وأكد مانشيني عزمه على المضي قدما في البطولة بكل قوة "لدينا 5 مباريات، ومن المهم أن نفوز على دورتموند (الألماني)، رغم صعوبة ذلك. نريد ونرغب في المرور من دور المجموعات".

وبرر المدرب الإيطالي في النهاية غياب مهاجمه الأرجنتيني ولاعب أتلتيكو مدريد السابق، سيرخيو أغويرو بداعي الإصابة.