كشف نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم أدريانو غالياني، أن مهاجم الفريق ماريو بالوتيلي، قد لا يتمكن من المشاركة ضد برشلونة الإسباني الثلاثاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا بسبب الاصابة. وكان ميلان يأمل عودة بالوتيلي ضد أودينيزي بعد تنفيذه عقوبة الإيقاف محليا لثلاث مباريات.

وأوقفت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم بالوتيلي ثلاث مباريات بسبب طرده في 22 سبتمبر في اللقاء الذي خسره فريقه أمام نابولي 1-2 في المرحلة الرابعة، وغاب بالتالي عن المباريات التي جمعت ميلان مع يوفنتوس بولونيا وسمبدوريا.

لكن المهاجم الإيطالي (23 عاما) تعرض على ما يبدو إلى إصابة في الفخذ في مباراة منتخب بلاده الأخيرة في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل ضد أرمينيا الثلاثاء الماضي.

كما أن مشاركة حارس مرمى ميلان كريستيان أبياتي ليست مؤكدة بسبب الإصابة أيضا. وقال غالياني في تصريح إلى "سكاي سبورت" في إيطاليا "حسب الجهاز الطبي، فإنه من الصعب أن يكون بالوتيلي وأبياتي جاهزين للمباراة الثلاثاء".

وتعادل ميلان مع أياكس أمستردام الهولندي 1-1، وفاز على سلتيك الأسكتلندي 2-صفر ضمن منافسات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا حتى الآن. ومن المتوقع أن يشارك الحارس ماركو أميليا بدلا من أبياتي ضد برشلونة، لأن الحارس البرازيلي غابرييل يعاني من إصابة.