أبوظبي - سكاي نيوز عربية

عاد المهاجم غونزالو هيغواين ولاعب الوسط خافيير ماسكيرانو إلى تشكيلة منتخب الأرجنتين لكرة القدم التي أعلنت الجمعة لخوض مباراتين بتصفيات كأس العالم 2014.

وغاب هيغواين وماسكيرانو بسبب عقوبة الإيقاف مباراتين عن لقاء فاز به منتخب الأرجنتين 5-2 على باراغواي الشهر الماضي، ليضمن مكانه في نهائيات كأس العالم العام المقبل في البرازيل.

وتستضيف الأرجنتين بيرو التي خرجت بالفعل من التصفيات في الحادي عشر من اكتوبر المقبل، ثم تلعب بعد 4 أيام في ضيافة أوروغواي.

واحتفظ المدرب أليخاندرو سابيا بجميع اللاعبين الذين ينتمون لأندية خارج البلاد في التشكيلة المكونة من 23 لاعباً التي نشرها الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بموقعه على الإنترنت.

ويبدو أن سابيا استبعد فرناندو جاجو صانع الألعاب في فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، وماكسي رودريغيز جناح نيويلز أولد بويز ليكون بوسعهما اللعب مع فريقيهما في الدوري الأرجنتيني.

وذكرت تقارير في وسائل إعلام أن الأرجنتين توصلت إلى اتفاق مع برشلونة بعدم استدعاء ميسي في بقية مباريات التصفيات التي لا يحتاج المنتخب للفوز بها، لكن سابيا قال إن ذلك سيكون بمثابة إساءة إلى الفرق التي ما زالت تحتاج إلى نقاط.

وتتصدر الأرجنتين التصفيات التي تشارك فيها 9 منتخبات برصيد 29 نقطة، متقدمة بثلاث نقاط على كولومبيا صاحبة المركز الثاني.