أبوظبي - سكاي نيوز عربية

هدد مدرب الوصل الإماراتي، الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا بتقديم استقالته من منصبه إذا لم تستجيب إدارة النادي إلى مطالبه بالتعاقد مع لاعبين يشكلون الإضافة الحقيقية للفريق لكي يتمكن من المنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

مارادونا كشف في تصريحات صحفية عن غضبه من آلية العمل في الوصل، مشيراً إلى وجود قصور في أداء بعض المساعدين داخل الجهاز الفني.
 
وقال إنه "سيرحل عن النادي إذا استمر هؤلاء الأشخاص على رأس عملهم".
 
وأوضح أنه "خلال المران الأخير للفريق شاهدت بعض الجماهير الذين تمكنوا من مشاهدة المران رغم انه كان مغلقا، وسأتحدث مع رئيس إدارة شركة الوصل مروان بن بيات، وسأرحل عن الفريق اذا لم يعاقب من تسبب في هذا الأمر، لأن هناك أشخاصاً حولي لا يقدرون المسؤولية ولا يسمعون كلامي، وهذا الأمر مزعج بالنسبة لي ولن أسمح بتكراره".

وبات الوصل مرشحاً للخروج من الموسم خالي الوفاض إذ يحتل المركز الخامس على لائحة ترتيب دوري المحترفين برصيد 18 نقطة قبل لقاءه مع ضيفه بني ياس الخميس في الجولة الـ13، فيما ودع كأس رئيس الدولة وباتت حظوظه ضعيفة في بلوغ نصف نهائي كأس اتصالات.

وعما يتردد في الشارع الإماراتي حول تلقيه عرضاً لتدريب المنتخب الأول، قال مارادونا "لم أتلقّ اتصالاً من اتحاد الكرة بخصوص تولي المهمة في المرحلة المقبلة، غير أني سمعت بأن اسمي يتردد بين المرشحين لتدريب الأبيض".