أبوظبي - سكاي نيوز عربية

سيصدر نجم كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام "كتاب صور" لتاريخه في الملاعب في أكتوبر المقبل في اتفاق توصل إليه مع وحدة نشر بريطانية تابعة لمجموعة "لاغاردير" الإعلامية الفرنسية.

ومن المتوقع أن يصدر نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني سابقا، الذي اعتزل في مايو بعد أن لعب لفترة قصيرة مع نادي باريس سان جرمان الفرنسي الكتاب في 31 أكتوبر مع مجموعة "هيدلاين للنشر"، ومقرها بريطانيا، التابعة لمجموعة "لاغاردير" الفرنسية.

وقال جوناثان تيلور، مدير النشر في هيدلاين "ديفيد بيكهام دون شك أشهر رياضي على وجه الأرض، وهذا الكتاب الرائع سيكون طريقة ممتازة لاحتفال الملايين من معجبيه في العام بإنجازاته في عالم كرة القدم."

وشارك بيكهام في 115 مباراة مع المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، وهو رقم قياسي بالنسبة لصانع لعب وفاز بدوري أبطال أوروبا وبستة ألقاب مع ناديه في الدوري الممتاز الإنجليزي وببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين مع مانشستر يونايتد.

وفاز أيضا بدوري الدرجة الأولى الاسباني مع ريال مدريد، وبالدوري الأميركي للمحترفين مع لوس أنجلوس غالاكسي الأميريكي، وبدوري الدرجة الأولى الفرنسي مع باريس سان جرمان.

وبيكهام متزوج من نجمة فريق "سبايس غيرلز" السابقة فيكتوريا، ولهما أربعة أبناء.