أبوظبي - سكاي نيوز عربية

رفض مان سيتي الإنجليزي عرضاً من ليفربول يقضي بانتقال مهاجم "الريدز" اندي كارول إلى ستاد الاتحاد مقابل السماح لكارلوس تيفيز الرحيل إلى "انفيلد رود".

وذكرت صحيفة "صنداي ميرور" الإنجليزية إن ليفربول قدم العرض لسيتي الخميس الماضي، للتخلي عن المهاجم الإنجليزي الذي انتقل من نيوكاسيل في صفقة تاريخية بلغت قيمتها 35 مليون جنيه استرليني، مقابل الحصول على الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي فشلت حتى اللحظة كل محاولات انتقاله لأي من الأندية الأوروبية.

ولم يقدم كارول ما كان متوقعاً منه في ليفربول رغم القيمة الكبيرة للصفقة، في حين أبهر زميله في الفريق لويس سواريز بالعروض التي قدمها مع الفريق وكان مفتاح الفوز في العديد من المباريات.
 
وفشلت جميع محاولات الأندية الأوروبية في الحصول على تيفيز بسبب المطالب المالية الضخمة التي يطالب بها سيتي للتخلي عن لاعبها، بعد رفض عروض ميلان وانتر الإيطاليين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ولم يتبق سوى يوم فقط لغلق سوق الانتقالات وإن لم يترك ناديه قد يبقى لبقية الموسم خارج قائمة فريقه بسبب العقوبة التي أوقعها عليها النادي بعد رفضه الدخول بديلاً في مباراة دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ.