أبوظبي - سكاي نيوز عربية

حصل المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز،الأربعاء، على القميص رقم عشرة من مسؤولي يوفنتوس في مقر النادي المتوج بلقب دوري الدرجة الأولى الأيطالي لكرة القدم رغم عدم إصدار النادي أي تعليق رسمي بشأن ما إذا كان قد تعاقد مع اللاعب أو لا.

وتوجه تيفيز - الذي ذكر أنه في طريقه للحصول على 12 مليون يورو(15.7 مليون دولار) مقابل انضمامه للفريق الإيطالي من مانشستر سيتي الإنجليزي - إلى تورينو عقب ترحيب آلاف المشجعين به وسط مشاهد فوضوية صاخبة في المطار في ميلانو.
              
وأظهرت لقطات تلفزيونية تيفيز وهو محاط بالجماهير قبل أن يعيده مسوؤلو يوفنتوس إلى مبنى الوصول ليستقل سيارة كانت متوقفة عند باب آخر للمبنى.
              
ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي ويوقع العقد غدا الخميس على الرغم من انه بدا أن الصفقة أبرمت عندما ظهر في شرفة وهو يرتدي قميصا يحمل نفس رقم القميص الذي كان يرتديه أليساندرو ديل بييرو.
              
وقال جوسيبي ماروتا مدير الكرة في يوفنتوس لموقع صحيفة جازيتاديلو سبورت  "هذا هو الحماس الذي نريده. ضم تيفيز صفقةجيدة جدا."
              
وسيكون التعاقد مع تيفيز إشارة على تغيير في توجهات يوفنتوس الذي فاز بلقب دوري الدرجة الأولى الايطالي مرتين متتاليتين بدون وجود مهاجم كبير في صفوفه.