أبوظبي - سكاي نيوز عربية

استدعى مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم، تشيزاري برانديلي، مدافع يوفنتوس أندريا بارزالي في تشكيلة من 23 لاعبا ستخوض كأس القارات لكرة القدم من 15 إلى 30 يونيو في البرازيل، ومواجهة منتخب التشيك ضمن تصفيات مونديال 2014.

واستعان برانديلي ببارزالي، بطل العالم 2006 ووصيف كأس أوروبا 2012، بعد اصابة لوكا أنتونيلي الذي ظهر وهو يعرج خلال الفوز على سان مارينو 4-صفر، الجمعة الماضي في بولونيا.

ورغم إصابته في وتر أخيل، إلا أن بارزالي خاض تمرينات الاثنين سالما، ما دفع برانديلي إلى ضمه لتشكيلة المنتخب الملقب بـ"سكوادرا آتزورا".

ووقعت إيطاليا في المجموعة الأولى من كأس القارات مع البرازيل واليابان والمكسيك.

واللاعبون هم:

لحراسة المرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس)، وفيديريكو ماركيتي (لاتسيو)، وسالفاتوري سيريغو (باريس سان جرمان).

للدفاع: إيجنازيو أباتي وماتيا دي شيليو (ميلان)، ودافيدي استوري (كالياري)، وأندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وجيورجيو كيليني (يوفنتوس)، وكريستيان ماجيو (نابولي).

للوسط: ألبرتو أكويلاني (فيورنتينا)، وأنطونيو كاندريفا (لاتسيو)، ودانييلي دي روسي (روما)، وأليساندرو ديامانتي (بولونيا)، وإيمانويلي جاكيريني وكلاوديو ماركيزيو وأندريا بيرلو (يوفنتوس)، وريكاردو مونتوليفو (ميلان).

للهجوم: ماريو بالوتيلي وستيفان الشعراوي (ميلان)، وإليسيو تشيرتشي (تورينو)، وألبرتو جيلاردينو (بولونيا)، وسيباستيان جوفينكو (يوفنتوس).