أبوظبي - سكاي نيوز عربية

ربما يعود النجم الارجنتيني دييجو مارادونا الى الساحة الدولية من جديد بعد أن أشار مسؤول إماراتي إلى أنه من بين الأسماء المطروحة لتولي تدريب منتخب الإمارات الأول لكرة القدم.

وقال الرئيس الجديد للاتحاد الاماراتي لكرة القدم يوسف السركال الأربعاء إنه بسبب وجود مارادونا بين اسرة الكرة الاماراتية فانه لا يمكن تجاهله وأنه من بين الأسماء المطروحة لتولي المنصب الشاغر.

ويعمل مارادونا - الذي سبق له الفوز بكأس العالم كلاعب في 1986وقاد منتخب بلاده كمدرب إلى دور الثمانية في كأس العالم 2010 -مدربا لنادي الوصل الإماراتي.

وأضاف "سواء كنا نحبه أو لا فان اسمه سيظل دائما مؤثراً جدا إلا أن لدينا عدة اسماء من بينها مهدي علي المدرب الوطني لمنتخبنا الأولمبي."

وظل منصب مدرب"الأبيض" شاغراً منذ اقالة السلوفيني سريتشكوكاتانيتش في العام الماضي بسبب خسارة الفريق مرات متتالية في تصفيات كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل.

ومارادونا في منتصف مدة عقده الذي يستمر لعامين مع الوصل ورغم فشل النادي في الفوز بأي لقب منذ تولي مارادونا المهمة الا انه تأهل الى الدور قبل النهائي لكأس الاندية الخليجية.

وقال مارادونا الأسبوع الماضي إنه "سعيد وفخور لارتباط اسمه بتدريب الفريق الوطني."

وأضاف "بغض النظر عمن سيتم اختياره في النهاية من قبل الاتحادالاماراتي لكرة القدم فانه سيكون الاختيار الصحيح وفقا لتقييمهم."