أعرب المهاجم الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز الاثنين عن أمله البقاء "أطول فترة ممكنة مع فريقه مانشستر سيتي حتى ينجح مشروع النادي" الذي يتصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم (بريميرليغ).

وقال تيفيز في تصريح لصحيفة "مانشستر ايفنينغ نيوز": "هذا النادي أسس شيئا استثنائيا في الأعوام الأخيرة. إن هذا المشروع هو الذي أقنعني بالانضمام إلى هذا الفريق".

وقال تيفيز "أنا هنا منذ بداية المشروع وأتقاسم رؤية (مالك النادي الإماراتي) الشيخ منصور (بن زايد آل نهيان). كان دائما جيدا معي وأريد أن أمنحه ثقته والبقاء أطول فترة ممكنة حتى يحقق هذا المشروع النجاح المتوقع".

وأضاف "أنا شخص طموح أريد العمل بجدية وإحراز الألقاب مع مانشستر سيتي. هذا ما يهم بالنسبة لي".

وكان تيفيز استبعد 6 أشهر من الفريق وتحديدا منذ سبتمبر الماضي بسبب رفضه تعليمات مدرب الفريق، الإيطالي روبرتو مانشيني بالإحماء استعدادا للدخول كبديل في المباراة ضد بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، ثم رفضه الاعتذار بعد ذلك للعودة إلى تشكيلة الفريق.

وأمضى تيفيز 3 أشهر في الأرجنتين قبل العودة إلى مانشستر مطلع فبراير الماضي وتقدم باعتذار، وعاود اللعب رسميا مع الفريق أواخر مارس الماضي وسجل 4 أهداف منذ ذلك الحين بينها ثلاثية في مرمى نوريتش سيتي (6-1) منتصف الشهر الماضي.