فقد بني ياس، ثاني الترتيب، نقطتين ثمينتين ضمن سعيه للاستمرار في مطاردة العين المتصدر، وذلك بعد تعادله مع ضيفه الوحدة 1-1 الجمعة، في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وسجل محمد جابر (31) هدف بني ياس، ونواف مبارك (34 خطأ في مرماه) هدف الوحدة.

ورفع بني ياس رصيده إلى 38 نقطة، بفارق 8 نقاط عن العين المتصدر الذي حقق فوزا ثمينا على الوصل 2-1 الخميس، في افتتاح المرحلة، في حين بقي الوحدة سابعا برصيد 28 نقطة.

واستغل الأهلي تعادل الجزيرة مع دبا الفجيرة 3-3 لينتزع المركز الثالث بعد فوزه الكبير على مستضيفه دبي بستة أهداف للتشيلي لويس خيمنيز (25 و66) والبرازيلي غرافيتي (44 و45 و75) والبرتغالي ريكاردو كواريسما (67)، مقابل 3 أهداف لمحمد إبراهيم ( 74) ويوسف حسن (84) والأسترالي ريتشارد بورتا (90).

ورفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة، مقابل 19 لدبي الذي تراجع إلى المركز الحادي عشر.

نتائج أخرى

واستعاد الشعب المركز الثاني عشر بعد تعادله مع ضيفه النصر بهدف لنويل كاسيكي من زيمبابوي (54) مقابل هدف للبرازيلي برونو سيزار (70).

وكان الشعب تراجع إلى المركز الثالث عشر بعد تعادل دبا الفجيرة مع الجزيرة 3-3 قبل أن يستعيد الجمعة المركز الثاني عشر الذي يخول صاحبه البقاء في الدرجة الأولى، بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة بفارق الأهداف عن الفجيرة.

وبقي النصر، الذي لم يستفد من تعثر الشباب، الخامس بخسارته أمام الظفرة صفر-2 الخميس، سادسا برصيد 39 نقطة.

وزاد عجمان من محن مضيفه اتحاد كلباء بعد فوزه الكبير عليه بثلاثة أهدف نظيفة سجلها الإيفواري بوريس كابي (10) والمغربي إدريس فتوحي (33) ومحمد عثمان (45 خطأ في مرمى فريقه).

وتراجع كلباء إلى المركز الأخير برصيد 10 نقاط، وصعد عجمان إلى المركز العاشر برصيد 19 نقطة.