وكالات - أبوظبي

قال الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب تشلسي، الأربعاء، إنه لا يشعر بالقلق من تكهنات بشأن مستقبله في النادي الإنجليزي ويخطط بالفعل للموسم المقبل.

ويتعرض ساري لانتقادات في تشلسي بعد أن تراجع ترتيب الفريق للمركز السادس وخرج من كأس الاتحاد أمام مانشستر يونايتد، ثم خسر نهائي كأس رابطة الأندية أمام مانشستر سيتي الشهر الماضي.

وقال ساري للصحفيين قبل مواجهة ضيفه دينامو كييف في دور الستة عشر بالدوري الأوروبي على ملعب ستامفورد بريدج، الخميس: "التكهنات ليست مشكلة كبيرة. المشكلة الحقيقية هي النتائج. ماعدا ذلك ليس مهما حاليا".

وأضاف: "الثقة لم تفارقني. لكنني أريد أن أركز فقط على الأداء والنتائج. أريد الفوز من أجل الفريق والنادي وليس من أجل مستقبلي. فليس هذا هو المهم".

وتابع: "كنا نتحدث عن برنامج الإعداد للموسم المقبل. كنا نحاول الوصول لأفضل تنظيم لفترة إعداد الموسم المقبل".

أخبار ذات صلة

صفعة جديدة من ساري لحارس تشلسي "العاصي"
"زيدان في تشلسي".. لماذا ينبغي أن يتحرك اللندنيون فورا؟
كأس الرابطة.. تشلسي ومان سيتي في معركة "الثأر والتكرار"
لقطة عجيبة.. حارس تشلسي يرفض "الخروج" ومدربه يصرخ على الخط

ويعني الفوز بلقب الدوري الأوروبي أن يحصل تشلسي على بطاقة تأهل تلقائية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن ساري يأمل في التأهل مباشرة عن طريق إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي.

وتتبقى للفريق اللندني، الذي يملك 56 نقطة مباراة مؤجلة عن منافسيه مانشستر يونايتد (الرابع برصيد 58 نقطة) وأرسنال (الخامس برصيد 57 نقطة).

وأشار المدرب الإيطالي: "أعتقد أن بإمكان تشلسي التأهل لدوري الأبطال عبر بوابة الدوري الممتاز. سنقاتل من أجل هذا الهدف. تشلسي يتأخر بفارق نقطتين فقط في الوقت الحالي ولنا مباراة مؤجلة"، مضيفا "الدوري الأوروبي بطولة مهمة جدا، إنها البطولة الثانية على الصعيد القاري. ولهذا فهي مهمة للغاية، كما أنها مؤهلة لدوري الأبطال الموسم المقبل. لهذا السبب نحن نسعى للتتويج بهذه البطولة".