وكالات - أبوظبي

رفع مدرب إيفرتون الإنجليزي، ماركو سيلفا، راية التحدي، مؤكدا أنه سيتعامل مع جميع مواجهات فريقه المتبقية بالدوري الإنجليزي الممتاز على أنها "مباريات نهائية"، حيث يسعى النادي للتغلب على عدم ثبات المستوى الذي شاب مشواره هذا الموسم.

وبالرغم من إنفاقه بسخاء على التعاقد مع لاعبين، في محاولة للعب دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل، فإن إيفرتون يقبع في المركز 11 برصيد 33 نقطة من 27 مباراة.

وخسر إيفرتون في آخر 3 مباريات له في البريميرليغ، لكن سيلفا يعتقد أن بمقدوره تحسين حظوظ الفريق دون اللجوء إلى تغييرات جذرية.

وقال  ماركو سيلفا في مؤتمر صحفي قبل مواجهة كارديف سيتي الثلاثاء المقبل: "يجب أن نتعامل مع كل مباراة على أنها نهائي. اللعب بثقة هدفنا الرئيسي الآن".

أخبار ذات صلة

قبل القمة.. مدرب ليفربول "متوتر" من الرسالة المعتادة
مانشستر يونايتد يرش أرضية الملعب بالثوم قبل لقاء ليفربول

وتابع: "لست سعيدا بالنتائج التي نحققها، وكذلك بموقعنا في ترتيب الدوري، لكن كل شيء يبقى مفتوحا على كل الاحتمالات، ولا يجب أن نغير هدفنا الذي وضعناه منذ بداية الموسم".

ونقلت رويترز عن سيلفا قوله: "نخسر نقاطا ولا نحقق النتائج المرجوة في بعض المباريات. المشكلة تكمن في التفاصيل وفي الأشياء التي يجب أن نبذلها لنستعيد ثبات المستوى".