وكالات - أبوظبي

حقق أتلتيكو مدريد فوزا صعبا على مضيفه رايو فايكانو، 1-صفر، في "دربي" العاصمة الصغير على ملعب فايكاس، واستعاد المركز الثاني مؤقتا، السبت، موقفا بذلك سلسلة الهزائم التي مني بها أخيرا.

وسجل الفرنسي أنطوان غريزمان الهدف بتسديدة أكروباتية ارتطمت بمدافع وخدعت الحاري المقدوني ستولي ديميتريفسكي ، مسجلا هدف الثاني عشر في الليغا والتاسع في آخر 11 مباراة في شتى المسابقات، وفق ما أوردت "فرانس برس".

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 47 نقطة، وتقدم بفارق نقطتين على جاره ريال مدريد الذي يستضيف جيرونا، فيما وقف رصيد رايو فايكانو عند 23 نقطة في المركز الثامن عشر الذي يكون صاحبه في نهاية الموسم أول الهابطين الى الدرجة الثانية.

أخبار ذات صلة

غريزمان يقود أتلتيكو مدريد للفوز.. ويضغط على برشلونة
أتلتيكو مدريد.. "القائد الأرجنتيني" سيستمر

وكان أتلتيكو بأمسّ الحاجة إلى الفوز، في المباراة التي جاءت ضمن المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، لاستعادة الثقة بعد خسارتين متتاليتين أمام ريال بيتيس (صفر-1) وريال (1-3).

ويكتسب فوز اليوم أهمية أخرى إذ سيشكل دفعة معنوية في مواجهة يوفنتوس الإيطالي، الأربعاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعبه واندا متروبوليتانو.

ويلتقي الأحد فالنسيا مع إسبانيول، وفياريال مع أشبيلية، وريال بيتيس مع ديبورتيفو ألافيس، وتختتم المرحلة الإثنين بلقاء هويسكا مع أتلتيكو بلباو.