سكاي نيوز عربية - أبوظبي

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي لقطة طريقة جمعت حكم كرة قدم ونجم مانشستر سيتي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مساء الأحد.

وبعد التألق اللافت لأحد متصدري هدافي الدوري الإنجليزي في مباراة فريقه أمام تشلسي الأحد، وتسجيله 3 أهداف من أصل 6 سجلها فريق المدرب بيب غوارديولا، ذهب أغويرو ليطلب الاحتفاظ بكرة المباراة من حكم اللقاء مايك دين.

أخبار ذات صلة

كلوب يشيد بـ"الضغط المضاد".. ويكشف سر التعادلين المتتاليين

وتفاجأ المشاهدون بجانب غير مألوف لمايك دين، أحد أكثر حكام الدوري الإنجليزي صرامة وشدة، عندما قام بخدعة طريفة، وهي إخفاء الكرة تحت قميصه، عندما جاء أغويرو ليطلبها منه، قبل أن يعطي دين أغويرو كرته "التذكارية" وسط حوار ضاحك بين الطرفين.

وعادة ما يحتفظ الهدافون بكرة المباراة، عندما يسجلون ثلاثة أهداف "هاتريك" في اللقاء، وهي عادة انتشرت في ملاعب كرة القدم في الأعوام الأخيرة.

أخبار ذات صلة

مانشستر سيتي يضرب بقوة.. ويكتسح تشلسي بسداسية

 وعادل أغويرو الأحد الرقم القياسي لأكبر عدد من "الهاتريك" في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما وصل لثلاثيته رقم 11، متساويا مع الهداف الإنجليزي السابق ألان شيرر.

وبتسجيله "هاتريك" مرتين في غضون أسبوع، في مرميي أرسنال وتشلسي، أصبح أغويرو هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، متساويا مع المصري محمد صلاح هداف ليفربول، برصيد 17 هدفا لكل منهما.