قال رئيس نادي ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، إن الفريق الملكي لن يوقع مع مهاجم جديد لحمل الرقم "9"، ودافع عن اللاعب كريم بنزيمة قائلا إنه أفضل من يحمله في العالم خلال الوقت الحالي.

وأدلى رجل الأعمال البالغ 71 سنة من عمره، بتصريحه، بعدما طالبت عدة أصوات بأن يتعاقد ريال مدريد مع مهاجم جديد لأجل تعزيز صفه الهجومي عوض اللاعب الفرنسي، خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بيريز اعتبر فريق ريال مدريد الأفضل في العالم وأضاف أن الألقاب التي يملكها في رصيده تؤكد هذا الأمر.

أخبار ذات صلة

الإصابة تهدد مشاركة نجم أياكس أمام الملكي

 وحين سئل بيريز عن احتمال التعاقد مع بديل للمهاجم بنزيمة، قال " لقد قرأت وسمعت في بعض منابر الإعلام لسنوات أن ريال مدريد بحاجة للتعاقد مع مهاجم، في الوقت الذي يُظهر فيه بشكل واضح أن كريم بنزيمة أفضل  مهاجم في العالم".

أما في مجال التعاقدات، فقال بيريز " ما نقوم به، على أي حال، هو استقدام لاعبين في سن صغيرة حتى يضحوا نجوما في المستقبل، مثل فينيسيوس جونيور ورودريغو غوسا".

ومنذ دخول السنة الجديدة، تمكن بنزيمة من تحقيق انفراج كبير في ريال مدريد، إذ نقل الفريق الملكي من أزمة محتملة إلى أفضل أداء في الموسم، ومن المرتقب أن يواصل اللاعب هذا المنحى أمام فريق أياكس الهولندي، ليلة الأربعاء.