أبوظبي - سكاي نيوز عربية

أكد رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين الإماراتي، غانم الهاجري، أنه ليس للنادي أي نية لتغييرات في القرارات الخاصة بملف تعاقدات لاعبي الفريق حتى نهاية الموسم.

وأوضح الهاجري أن "كشوفات العين تضم 5 لاعبين أجانب في الوقت الحالي، ولا توجد أي نية للتغيير حتى نهاية الموسم، ونعمل على توفير الاحتياجات المستقبلية وكافة المعطيات المرتبطة بعامل الاستقرار وفقاً لتقرير الجهاز الفني.

ودعا جماهير العين إلى "عدم الانسياق خلف الشائعات التي يروج لها بعض الذين يسعون إلى التأثير على لاعبي وجماهير  "الزعيم"، داعيا جمهور الزعيم  لـ"العمل معاً على دعم طموحات الفريق وتعزيز معنويات كل من يقع عليه اخيار المدرب للدفاع عن شعار العين."

أخبار ذات صلة

الأهلي المصري يفلت من هزيمة.. ويطلب الشحات من العين
مواجهة بين راموس والجمهور بسبب "الجرم القديم"
ريال مدريد يفوز على العين ويتوّج بطلا لمونديال الأندية
العين على موعد مع المجد.. وريال مدريد يسعى لإنقاذ موسمه

وأوضح أنه تم اتخاذ القرارات الخاصة بملف التعاقدات مع لاعبي فريق الأول، خصوصاً الذين دخلوا فترة الأشهر الستة وسيتم الإعلان رسمياً عن التفاصيل المرتبطة بهذا الشأن فور اكتمال كافة الإجراءات المطلوبة.

وأردف "ملف التعاقدات في عالم كرة القدم تحكمه عدة عوامل مهمة يأتي في مقدمتها الحديث عن الجانبين الفني والمالي، بالإضافة إلى جدية ورغبة الأطراف المعنية المرتبطة بالناديين واللاعب موضوع النقاش، فضلاً عن عامل المفاضلة والأولويات التي تتضمنها تقارير المدرب ولجنة الاحتراف في إيجاد البديل المناسب لمنظومة الفريق قبل اتخاذ قرار الموافقة على بيع أو شراء بطاقة أي لاعب".

يشار إلى أن تقارير عدة ربطت الأهلي المصري بالرغبة في التعاقد مع المهاجم المصري حسيت الشحات المتالق خلال الفترة الأخيرة.