القاهرة - سكاي نيوز عربية

‏خلال المتابعة الهاتفية التي تجريها بعثة المنتخب الوطني المصري في إيطاليا للاطمئنان على حالة لاعب المنتخب محمد صلاح أفاد مسؤولون في ليفربول أنه تم إجراء أشعة على كتف صلاح وأظهرت أن الإصابة جزع في أربطة مفصل الكتف.

وأعرب الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري عن تفاؤله بأن يلحق صلاح بمباريات كأس العالم وفق هذا التشخيص.

وأبدى رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة حزنه الشديد بعدما تعرض صلاح لإصابة في الكتف خلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا وخروجه من الملعب على أثرها في الشوط الأول.

من جهته رفض هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري استباق الأحداث مفضلا التريث حتى تتضح كافة المعلومات حول إصابة صلاح.

وأشار طبيب المنتخب الوطني محمد أبو العلا إلى أنه ينتظر التقرير الطبي عن حالة صلاح مع انضمامه لبعثة الفريق لوضع البرنامج العلاجي المناسب، متمنيا ألا تؤدي الإصابة الى ابتعاد صلاح عن الملاعب لوقت طويل.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد تابعت مباراة ليفربول وريال مدريد في أول أيام وصولها إلى إيطاليا لاستكمال المعسكر الأخير للمنتخب الذي يلتقي خلاله مع منتخب كولومبيا يوم الجمعة المقبل قبل التوجه يوم الثلاثاء التالي إلى بلجيكا لملاقاة منتخبها الوطني في ختام المعسكر استعدادا لخوض منافسات مونديال روسيا.

وتحبس الجماهير المصرية انفاسها لمعرفة مصير صلاح ومدى امكانية تعافيه قبل انطلاق المونديال فيما عبر ملايين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم عقب الاصابة التي تعرض لها صلاح متهمين لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس بتعمد الاعتداء على صلاح.