قتل مدنيان بينهم طفلة وأصيب 14 آخرون في قصف لميليشيات الحوثي وصالح على الأحياء والقرى السكنية في تعز، حسبما أفاد مراسلنا.

كما قتل أحد أفراد رجال الجيش الوطني والمقاومة، وأصيب 15 آخرون في قصف لميليشيات الحوثي وصالح على مواقعهم في تعز، بحسب وكالة الأنباء الرسمية.  

وشهدت مناطق الوازعية والشمايتين وحيفان مواجهات وتبادلا للقصف بين القوات الشرعية وميليشيات الحوثي وصالح أسفرت عن تقدم طفيف للمتمردين بالسيطرة على أطراف جبل جرداد بني عمر في مديرية الشمايتين شرق مديرية الوازعية غرب تعز .

ويأتي هذا بعد أن دفع الحوثيون وقوات صالح  منذ أسبوع بتعزيزات كبيرة، من أجل التقدم باتجاه جرداد وراسن في الشمايتيين. وشن الحوثيون وقوات صالح قصفا على قرى مديرية جبل حبشي ومنطقة الضباب غربي تعز بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية.

في هذه الأثناء، صدت القوات الشرعية هجوما للمتمردين على مواقعها في قرى مديرية حيفان جنوب تعز . 

وفي جبهة نهم شرق محافظة صنعاء، تعرضت مواقع الجيش والمقاومة لقصف بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية والهاون، بينما صد الجيش والمقاومة هجوما واسعا للحوثيين وقوات صالح على مواقع مختلفة في  نهم.

وكان الحوثيون وقوات صالح واصلوا خلال الأيام الماضية إرسال التعزيزات إلى  مختلف جبهات القتال في المحافظات التي تشهد مواجهات.