شنت مقاتلات التحالف العربي أكثر من 10 غارات على أهداف تابعة للمتمردين في صنعاء، ليل الأحد الاثنين، بينما وصلت تعزيزات عسكرية ضخمة للقوات الموالية للشرعية جنوب غربي تعز، حيث تجري معارك عنيفة في منطقة الضباب.

وأفاد مراسلنا بأن الطيران العربي قصف مواقع ألوية الصواريخ التابعة لميليشيات الحوثي وصالح في جبل عطان جنوبي غرب صنعاء، كما قصفت أهدافا للمتمردين في ضلاع همدان شمالي غرب العاصمة.

وشن الطيران ثلاث غارات على معسكر الصمع في أرحب شمال صنعاء.

إلى ذلك، وصلت تعزيزات عسكرية ضخمة للقوات الموالية للشرعية جنوب غربي تعز، حيث تجري معارك شديدة في منطقة الضباب بعدما شن المتمردون هجوما للسيطرة على مناطق هناك.

وقال مراسلنا إن قوات الشرعية استطاعت صد هجوم كبير لميليشيات الحوثي وصالح في جبل هان والربيعي في منطقة المقهاية على طريق الضباب الرابط بين مدينتي تعز وعدن.

وأصبح هذا الطريق تحت مرمى نيران المتمردين بشكل أكبر من الأيام السابقة عندما كانوا يستهدفونه برصاص القناصة التابعة لهم وبشكل متقطع من جبل هان.

وأوضح مراسلنا أن المتمردون تحركوا باتجاه السجن المركزي للسيطرة عليه بينما وصلت تعزيزات للقوات الشرعية هناك.   

ويتزامن هذا الهجوم مع هجوم آخر على مقر اللواء ٣٥ في منطقة المطار القديم حيث تدور اشتباكات منذ الصباح في محيط مقر اللواء الذي يستميت الحوثيون وقوات صالح في للسيطرة عليه، وبالتالي إعادة محاصرة المدينة.

قتلى في اشتباكات بتعز