أفاد مراسلنا في اليمن بمقتل 20 مسلحا من المتمردين الحوثيين وقوات صالح في اشتباكات مع الجيش الوطني في مناطق متفرقة من محافظة تعز، فيما اندلعت اشتباكات عنيفة في محافظة البيضاء.

وأشار إلى أن 9 من أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية قتلوا وأصيب 13 آخرون في مواجهات مع الحوثيين وقوات صالح خلال الاشتباكات في محافظة تعز.

من جهة أخرى قتل 6 مدنيين وأصيب آخرون جراء القصف العشوائي للحوثيين وقوات صالح على الأحياء السكنية في تعز.

وفي محافظة البيضاء، وسط البلاد، اندلعت اشتباكات بين الحوثيين وقوات الجيش الوطني، كان أعنفها في منطقة الجماجم والحبج في مديرية الزاهر.

وسقط قتلى وجرحى من الحوثيين وأنصار صالح في غارات لطيران التحالف استهدفت اجتماعا لشيوخ وقيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام في منطقة الحوبان شرقي تعز.

كما أفاد مراسلنا في تعز، بأن طائرات التحالف العربي شنت غارات جديدة على مواقع تمركز المتمردين الحوثيين وقوات صالح في معسكر الإذاعة بالحوبان شرقي المدينة.

قصف مواقع المتمردين في المسراخ بتعز

وأضاف، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة طهرت موقع الجريف ومدرسة العرفان في المسراخ جنوب تعز، حيث كانت تتمركز ميليشيا الحوثي وصالح.

وكانت القوات الشرعية في اليمن، مدعومة بقوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، بدأت تستعد لشن عملية عسكرية لفك الحصار عن محافظة تعز جنوبي البلاد، وفق ما أفاد مراسل سكاي نيوز عربية في اليمن، الأربعاء.

وتحتشد القوات الشرعية للتوجه نحو مدينة المخاء والبرح، بعد استعادتها السيطرة على منطقة الوازعية في المحافظة في الآونة الأخيرة من أيدي المتمردين الحوثيين وميليشيات علي عبد الله صالح.