هاجم النائب السابق بالبرلمان مصطفى بكري نجل الرئيس المصري محمد مرسي الجمعة بعبارات شديدة، متهما إياه بالتدخل في شؤون الحكم، حسب ما ذكرت صحيفة المصري اليوم المحلية.

وقال بكري الذي يعارض بشدة حكم الرئيس مرسي، موجها حديثه إلى أحمد الابن الأكبر للرئيس الذي يعمل طبيبا في السعودية: "مصر ليست عزبة، وقبل أن تتكلم على الشرفاء المصريين راجع التاريخ، دعني أسألك لماذا لم نسمع لك رداً على ما نشرته جريدة الفجر عن عبثك وزملائك في القصور الرئاسية، اتعظ من مسيرة جمال مبارك وأمثاله، وتوقف عن الإساءة للآخرين ولا تستقوي بوالدك، ولا بجنسيتك الأمريكية".

وتابع في صفحته على موقع فيس بوك، معترضاً على الهجوم الذي تعرض له بعض الإعلاميين في مدينة الإنتاج الإعلامي، الأربعاء الماضي، قائلا: "مضي اليوم الثالث علي أحداث محاصرة مدينة الإنتاج الإعلامي، والاعتداء علي خالد صلاح، وكذلك جلد متظاهرين أمام مبني الرئاسة، ولم نسمع إدانة من الرئيس ولا متحدثه الرسمي"، بحسب الصحيفة.

وأضاف: "لقد أطلق علينا فقط نجله ليسبنا، ويهدد بقطع ألسنتنا ويعطينا الإنذارات، وأنا أقول له عيب يا ولد، احترم كلامك وكف عن الإهانات، وتكلم بأدب عن الناس، وكف عن التدخل في شؤون الحكم".

ومضى قائلا: "ما رأيكم عندما هدد ابن محمد مرسي بقطع لساني وآخرون، لأننا نعارض سياسات والده، وما رأيكم في تهديداته لنا، وإنذاراته للمتظاهرين عند القصر والمنصة والاستعانة بالمليشيات؟، فقط نريد أن نسمع لكم رأياً".

وكان متظاهرون قد تجمعوا خلال الأسبوع الماضي أمام القصر الرئاسي من أجل دعم المجلس العسكري الذي يحظى بنفوذ كبير ورحيل الرئيس مرسي.

وينشر نجل الرئيس آراءه الشخصية على صفحته بموقع فيسبوك، وقد حذر مرارا ممن وصفهم بفلول النظام السابق والإعلاميين التابعين لهم الذي يحاربون الرئيس الجديد لمحاولة إفشاله. لكن لم توثق أي تهديدات أطلقها ضد بكري.