سكاي نيوز عربية - أبوظبي

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة نائبة محافظ الإسكندرية سابقا، بالسجن لمدة 12 سنة، في قضية فساد حصلت من خلالها على مئات الآلاف من الجنيهات بأشكال مختلفة.

وحسب مصادر "سكاي نيوز عربية"، قررت المحكمة تغريم سعاد الخولي 5 آلاف جنيه وعزلها من الوظيفة، ومصادرة مبلغ الرشوة والقلادة الذهبية المضبوطة معها، كما قضت بإعفاء 5 آخرين من العقوبة في القضية.

وكشفت التحقيقات أن الخولي طلبت من مالك شركة الإسكندرية للمقاولات العامة مبلغ 500 ألف جنيه، ونفقات أداء فريضة الحج بقيمة 205 آلاف جنيه، مقابل وقف تنفيذ قرار إزالة لأربعة طوابق بعقار في منطقة الرمل بمحافظة الإسكندرية.

أخبار ذات صلة

أوبر وكريم تقتحمان "ميكروباص مصر".. وتهددان "عفاريت الأسفلت"

أسندت النيابة للمسؤولة السابقة، أيضا طلب وأخذ قلادة ذهبية من مالكة إحدى الفيلات بحي العجمي، مقابل استعمال نفوذها الحقيقي لدى مسؤولي الحي، لإنهاء أعمال الرصف والنظافة والإنارة للطريق المؤدي لمسكنها.

أخبار ذات صلة

بعد 14 شهرا.. مصر تعفو عن "سائحة الترامادول"

كما حصلت الخولي من مالك شركة "لاند مارك" للاستثمارات العقارية والسياحية، على مقر إقامة لها ولأسرتها بفندق ميراج بمنطقة سيدى عبد الرحمن على الساحل الشمالي، مقابل استعجال المخاطبات الخاصة بتثمين الأرض المنتفع بها من محافظة الإسكندرية بمنطقة الحديقة الدولية (دوان تاون).