أبوظبي - سكاي نيوز عربية

كشفت شركة "الاتحاد للطيران"، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، النقاب عن منتجات وخدمات سيتم توفيرها على متن طائراتها الجديدة من طراز A380 وB787، أبرزها مقصورة "فاخرة" للمعيشة.

وتمتد مقصورة "الإيوان من الاتحاد" على كامل مساحة الجهة الأمامية من الطابق العلوي الواقع في مقدمة الطائرة A380 وتتضمن تصميمات متطورة، مع مساحات واسعة مخصصة لضيف واحد أو ضيفين، وتشتمل على غرفة معيشة خاصة، وغرفة نوم منفصلة مع سرير مزدوج ومرافق استحمام خاصة داخل الجناح.

وتتضمن خدمة السفر على متن المقصورة، توفير "المضيف الشخصي" الذي سيكون متاحاً لتلبية متطلبات الضيف طوال أوقات الرحلة.

ومع إطلاق المنتجات الجديدة، شرعت "الاتحاد للطيران"، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، في إعادة تعريف وتسمية درجات المقصورات على متن طائراتها.

وفي إطار ذلك، سوف تتضمن طائرات الشركة من طراز A380 مقصورة جديدة تحت اسم "مسكن الدرجة الأولى"، تشتمل على أجنحة كاملة الخصوصية مع مقاعد وأسّرة منفصلة كاملة الحجم، إلى جانب ثلاجة صغيرة، مع وحدة مخصصة لأدوات الزينة الشخصية وخزانة ملابس.

وقد خصصت الاتحاد كامل الطابق العلوي في طائراتها من طراز A380 لمقصورات الدرجات الممتازة فقط.

كما أعلنت الشركة عن تحديث منتجات الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، إذ سيتم توفير "استوديو درجة رجال الأعمال" بالإضافة إلى "المقاعد الذكية للدرجة السياحية" وذلك على متن كلا الطرازين A380 وB787 من طائرات الشركة الجديدة.