نجمة توايلايت خائنة.. وليست الأولى

 كريستن ستيوارت , روبرت باتيسون , توايلايت , روبرت ساندرز

الممثلة كريستن ستيوارت وصديقها الممثل روبرت باتيسون التقيا خلال تصوير فيلم "توايلايت"

الجمعة  27 يوليو, 2012 - 14:27  بتوقیت أبوظبي 

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

أصدرت الممثلة الأميركية كريستن ستيوارت اعتذارا علنيا على خيانتها لصديقها الممثل روبرت باتيسون.

وكانت ستيوارت على علاقة عابرة بروبرت ساندرز، مخرج فيلمها الأخير "بيضاء الثلج والصياد"، الذي أصدر بدوره اعتذارا رسميا أيضا، حسب ما ذكرت مجلة "بيبول" الأميركية.

وفضحت علاقة الممثلة بالمخرج بعد أن نشرت صور لهما في أوضاع حميمة.

وأصدرت ستيوارت بيانا قالت فيه: "أقدم اعتذاري العميق على الأذى والإحراج الذي تسببت به للمقربين مني، فلحظة الطيش هذه شكلت خطرا على أهم شيء في حياتي، الشخص الذي أحب وأحترم، روب".

الممثلة كريستن ستيوارت والمخرج روبرت ساندرز أقاما علاقة عابرة

من جهته، قال ساندرز: "أنا حزين جدا بسبب الألم الذي تسببت به لعائلتي، زوجتي الجميلة وأطفالي الملائكة هم كل ما لدي في هذا العالم وأحبهم من كل قلبي. أنا أصلي أن نتمكن من تجاوز ذلك معا".

 يشار إلى أن المخرج البريطاني، البالغ من العمر 41 عاما، متزوج من الممثلة وعارضة الأزياء ليبرتي روس وله منها طفلان.

أما ستيوارت، البالغة من العمر 22 عاما، فهي على علاقة بباتيسون منذ لقائهما في فيلم "الشفق" ( (Twilight  قبل أربع سنوات.

علاقات ولدت أمام الكاميرات

ولم تكن علاقة كريستين ستيوارت مع روبرت ساندرز الوحيدة التي ولدت أمام الكاميرات، ففي 2004 راجت شائعات حول امتداد العلاقة بين براد بيت وأنجيلينا جولي في فيلم "Mr & Mrs Smith" إلى علاقة حميمية سرية بين النجمين بعيدا عن العدسات.

وأثناء تصويره فيلم "To Have And Have Not" وقع الممثل همفري بوغارت، ذو الـ44 عاما والمتزوج من مايو ميثوت، في حب نجمة الفيلم لورين باكال ذات الـ19 عاما، وانتهت العلاقة بالزواج بعد أن طلق زوجته الأولى.

وفي عام 2000 انتهى زواج ميغ رايان ودينيس كويد بالطلاق بعد أخبار عن علاقة بين رايان وراسل كرو الذي شاركها نجومية فيلم "Proof of Life".

وفي 2002 تطورت العلاقة بين النجمين بين أفليك وجينيفر لوبيز في فيلم "Gigli" إلى زواج دام عامين بعد أن طلبت لوبيز الطلاق من زوجها الثاني كريس جاد.

blog comments powered by Disqus