سابا: زوجي لا "يخنقني"

 نيكول سابا , مغنية , ممثلة , الفنانة , لبنان

الفنانة اللبنانية نيكول سابا

الأربعاء  03 أبريل, 2013 - 15:56  بتوقیت أبوظبي 

نهى عمر- أبوظبي - سكاي نيوز عربية

أعربت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن سعادتها بحياتها الزوجية، لافتة إلى أن زوجها "متفهم جدا ولا يفرض عليها ما لا تريده"، متمنية أن ترزق بأولاد قريبا.

وقالت في حديث مع سكاي نيوز عربية: "مرتاحة جدا في زواجي، وأعتقد أن الحياة الزوجية أفضل من العزوبية، فمن الممكن أن تحب فتاة شخصا ما لكنه يخنقها ويفرض أراءه عليها بينما تكون أخرى متزوجة من رجل متفهم وتعيش سعيدة، وهذه هي حالتي".

يذكر أن سابا متزوجة من الممثل اللبناني يوسف الخال، الذي خاض أيضا مجال الإعلام وعمل مقدما لبرامج تلفزيونية.

وعن نمط الحياة الذي يجمع الفنانين، قالت سابا: "طبيعة عمل الفنان تسرقه من حياته الخاصة، لكنها تمنع أيضا الملل من التسلل لحياتنا ونحن نسعى دائما لأن يكون هناك توازن في العائلة".

وأعربت الفنانة اللبنانية عن أملها في أن تصبح أما في وقت قريب وتحظى بأطفال.

وعن آخر أعمال سابا، أكدت أنها ستطل على جمهورها قريبا من خلال فيلم ومسلسل وأعمال غنائية.

وأوضحت أنها انتهت من تصوير الفيلم الكوميدي "سمير أبو النيل" مع الممثل أحمد مكي، مبدية تخوفها من "الأجواء المتوترة التي تشهدها مصر".

وقالت: "انتهينا من تصوير الفيلم الذي من المفترض أن يعرض قريبا، لكننا نخشى من الأزمة التي تمر بها مصر حاليا، ونأمل أن تهدأ الأمور لأن الناس بحاجة لأن يضحكوا قليلا وينسوا همومهم".

وتضاربت الأنباء بشأن موعد طرح الفيلم في دور العرض، لكن آخرها أشار إلى أنه سيكون جاهزا للعرض نهاية أبريل الجاري.

ويجمع فيلم "سمير أبو النيل" نخبة من كبار الفنانين وهو من إخراج عمرو عرفة وكتابة أيمن بهجت قمر وإنتاج أحمد السبكي.

يذكر أن هذا الفيلم يمثل العودة السينمائية لسابا بعد فيلمها الأخير "السفاح".

وسيشهد مسلسل "العقرب" الذي تشارك سابا في بطولته، منافسة شديدة، إذ سيطرح في شهر رمضان المقبل حين تتنافس عشرات الأعمال الدرامية.

وأوضحت سابا: "يجمع هذا العمل الدرامي بين الحركة والرومانسية، وأؤدي فيه دور مطربة، وهي المرة الأولى التي أظهر فيها بمثل هذا الدور في عمل درامي".

وأكدت الفنانة اللبنانية أنه رغم انشغالها بالتمثيل، إلا أنها ستستهل موسم الصيف بطرح أغنية ذات إيقاع سريع، وهي من كلمات أمير طعيمة وتوزيع حسن الشافعي، وألحان أحمد صلاح حسني.

 

blog comments powered by Disqus